آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / خطوات بسيطة وعملية من طرف بلدية بن الطيب لترقيع الطريق المؤدية إلى مركز الدرك الملكي ..وبدء تأهيل البنية التحتية سيكون قريبا
للاعلان لدينا اضغط عى الصورة

خطوات بسيطة وعملية من طرف بلدية بن الطيب لترقيع الطريق المؤدية إلى مركز الدرك الملكي ..وبدء تأهيل البنية التحتية سيكون قريبا

Spread the love

بن الطيب سيتي

خطوات بسيطة وعملية لترقيع الطريق المؤدي إلى مركز الدرك الملكي بني وليشك بإخفاء الحفر المتواجدة في الطريق وكذلك البرك المائية الناتجة عن التساقطات المطرية الأخيرة .

الخطوات قامت بها بلدية بن الطيب كالحد جزئيا من معاناة عناصر الدرك وكذلك سكان الحي وأيضا تجار السوق الأسبوعي من هذه الحفر المنتشرة وسط الطريق، بحيث يشتكي سكان الحي من وضعية الطريق المزرية إذ يتحول مع بدء التساقطات المطرية إلى برك مائية ووديان جارية مع نزول الأمطار وغمام التراب مع هبوب الرياح.

وتكثر المشاكل على مدار الأربعة فصول، بحيث يعرف هذا الطريق أهمية قصوى في حركة السير والجولان ،كما يشتكي مستعملوا الطريق وخصوصا أصحاب السيارات، فلم يخفوا تذمرهم وسخطهم إلى ما آلت إليه حالة الطريق، حيث يكبدهم ذلك خسائر مادية في عرباتهم بسبب كثرة الحفر.

ورغم كل هذه المعاناة فإن الساكنة ترجو الجهات الوصية والمسؤولين على الأمر بالتدخل لتأهيل البنية التحتية والشبكة الطرقية وإصلاح بشكل كلي هذا الطريق الهام ببلدية بن الطيب.

وفي نفس السياق فإن النائب الأول لرئيس بلدية بن الطيب السيد “محمد اليندوزي”، قد صرح لفاعل جمعوي أن اتفاقية التأهيل التكميلي المندرج في الشطر الثاني لم يتبقل له الإ بعض الخطوات وتنتهي المساطير القانونية، إلى حين ذلك تصلنا الميزانية المخصصة للمشروع والمقدرة ب10 مليار وننهي إصلاح الأزقة والشوارع المتبقية من الشطر الأول.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل : تطبيق ” الواتساب” سيتوقف قريبا عن العمل في هذه الهواتف..باقي التفاصيل

Spread the loveبن الطيب سيتي/ متابعة في خطوة مفاجأة، قرر تطبيق التواصل ...