آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / البوشتاوي يكشف عن مصير الشاهد الوحيد في مقتل عماد العتابي وهو من مدينة بن الطيب…باقي التفاصيل
للاعلان لدينا اضغط عى الصورة

البوشتاوي يكشف عن مصير الشاهد الوحيد في مقتل عماد العتابي وهو من مدينة بن الطيب…باقي التفاصيل

Spread the love

بن الطيب سيتي _متابعة

لأول مرة منذ سقوط أول قتيل لحراك الريف، عماد العتابي، الذي ووري جثمانه الثرى في الحسيمة خلال شهر غشت الماضي، خرج المحامي عبد الصادق البوشتاوي، ليكشف عن مصير التحقيق في مقتل العتابي، ومصير الشاهد الوحيد في قضيته. 

وقال البوشتاوي، في بث مباشر له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مساء أمس الأحد، إن الدفاع تقدم بشكاية لوكيل الملك بالحسيمة، لاستخراج جثة العتابي، لفتح تحقيق واستخراج الجثة وتشريحها، بناء على طلب أسرة القتيل، وأخيه، محمد العتابي، غير أن هذا الطلب لا زال يراوح مكانه، دون أن يتلقى الدفاع العائلة أي رد يوضح مصيره. 

وكشف البوشتاوي، ولأول مرة، عن مصير الشاهد الوحيد في حادث مقتل العتابي، قال إن اسمه عبد الحق الفحصي، كان قد تواصل معه ومع عائلة العتابي عبر الهاتف أواخر شهر غشت، وأكد أنه شاهد عيان على ما وقع للقتيل، إلا أنه اعتقل في اليوم الموالي لهذه الاتصالات. 

ويقول المحامي البوشتاوي، أن اعتقال هذا الشاهد الوحيد في القضية، جاء نتيجة التصنت على الاتصالات التي أجراها معه ومع عائلة العتابي، ليتم اعتقاله من مدينة بو طيب، حيث تمت متابعته بمجموعة من التهم الجنائية، رغم أنه أكد في تصريحاته أمام قاضي التحقيق والغرفة الجنائية أمام الاستئناف أنه كان هدفه هو قول الحقيقة، وأداء الشهادة، وأدين يوم 21 نونبر 2017 بعقوبة حبسية نافذة مدتها 12 سنة. 

وخرج البوشتاوي، ليلة أمس الأحد، في بث مباشر مطول، قال إنه يندرج ضمن حقوق دفاع معتقلي حراك الريف في التواصل مع الرأي العام.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل : تطبيق ” الواتساب” سيتوقف قريبا عن العمل في هذه الهواتف..باقي التفاصيل

Spread the loveبن الطيب سيتي/ متابعة في خطوة مفاجأة، قرر تطبيق التواصل ...