آخر الأخبار
الرئيسية / الدريوش / بالفيديو: صراعات شرسة بين اللاعبين بمباراة اتحاد الدريوش وشباب ميرادور وتدخل عناصر الدرك والقوات المساعدة إلى أرضية الملعب لتهدئة الوضع

بالفيديو: صراعات شرسة بين اللاعبين بمباراة اتحاد الدريوش وشباب ميرادور وتدخل عناصر الدرك والقوات المساعدة إلى أرضية الملعب لتهدئة الوضع

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

شهد الملعب البلدي ببن الطيب يوم السبت 25 نونبر الجاري مع الساعة الثانية زوالا مباراة جمعت بين فريق اتحاد الدريوش ضد نظيره شباب ميرادور الحسيمة برسم الجولة السادسة من بطولة القسم الممتاز لعصبة الشرق.

 

بدأت الجولة الأولى من المقابلة وكلا الفريقين يبحثان عن فرص مواتية لتسجيل هدف السبق، لكن الحظ كان من نصيب فريق اتحاد الدريوش، حيث سجل الهدف الأول اللاعب “جواد الزهواني”.

 

وعرفت الجولة الأولى أيضا مشادات كلامية حادة بين لاعبي الفريقين، ولم يهدأ الوضع الا حين تدخل عناصر الدرك الملكي الى أرضية الملعب لتهدئة الوضع، لينتهي الشوط الأول للمباراة بتقدم اتحاد الدريوش على غريمه بهدف واحد دون رد.

 

أما الجولة الثانية فقد عرفت صراعا أكثر حدة من نظيرتها الجولة الأولى، وقام اللاعب “بدر اللومي” بتسجيل الهدف الثاني للاتحاد، لكن المباراة لم تسلم من البطاقات الحمراء، فقد تم طرد لاعب من فريق اتحاد الدريوش ولاعب أخر لشباب ميرادور الحسيمة، ثم اشتد الصراع مرة أخرى ب اللاعبين لتتدخل ذات عناصر القوات المساعدة إضافة للدرك الملكي لتهدئة الجو، مع ذلك تم طرد مدرب شباب ميرادور الحسيمة، ومساعد مدرب اتحاد الدريوش ورئيس مكتب فريق الاتحاد، بالشوط الثاني.

 

ويجدر بالذكر أن ألترا تشجيعية من بن الطيب لمساندة فريق اتحاد الدريوش في مقابلته، بالإضافة أن المباراة عرفت رشقا بالقنينات المائية على اللاعبين من طرف بعض الحاضرين من الجمهور.

كما أن بعض الأشخاص من الجمهور صرحوا أن حكم المباراة لم يكن منصفا وانحاز لإتحاد الدريوش.

 

(تنبيه : الفيديو أسفله قد يحتوي على كلام نابي)

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبناء المقاوم المرحوم “بوزيان” يوجهون طلب إستعطافي إلى السيد وزير الداخلية بهذا الخصوص !!

Spread the loveبن الطيب سيتي  نلتمس نحن ابناء المرحوم بوزيان اليعقوبي ...