آخر الأخبار
الرئيسية / الدريوش / جمعية الريف للمتبرعين بالدم تنظم حملة التبرع بالدم بمدينة ميضار ورئيس البلدية من ضمن المشاركين…باقي التفاصيل

جمعية الريف للمتبرعين بالدم تنظم حملة التبرع بالدم بمدينة ميضار ورئيس البلدية من ضمن المشاركين…باقي التفاصيل

Spread the love

بن الطيب سيتي

نظمت جمعية الريف للمتبرعين بالدم إقليم الدريوش، حملة للتبرع بالدم بتنسيق مع مندوبية وزارة الصحة وقسم بنك الدم بالناظور والمجلس البلدي لمدينة ميضار، تحت شعار “ دمك حياة لغيرك ”، وذلك يوم الأربعاء 22 نونبر الجاري، بالقاعة المتعددة التخصصات بميضار، واستمرت هذه العملية من الساعة 9 صباحا إلى حدود الساعة 3 بعد الزوال. 

واستهدفت هذه الحملة جمع كميات مهمة من الدم من أجل المرضى لتعويض الخصاص المهول الذي تعرفه مختلف مراكز تحاقن الدم بالجهة وكذا اعتماد آلية لتشجيع التبرع المنتظم وفق عمل مشترك بين مركز بنك الدم بالناظور وجمعية الريف للمتبرعين بالدم، كل هذا بغية تأمين الدم للحالات المستعجلة كالحوادث والعمليات الجراحية وغيرها من الأمراض.

وحسب ما صرح به السيد “مروان حفيظ” رئيس جمعية الريف للمتبرعين بالدم، أن عدد المتبرعين في هذه الحملة قد بلغ حولي 90 متبرع ومتبرعة من مدينة ميضار وإقليم الدريوش، وعرف هذا النشاط حضور رئيس المجلس البلدي لمدينة ميضار السيد “عبد السلام الطاوس” والنائب الثاني لرئيس المجلس الإقليمي السيد “محمد الطوري” ضمن المتبرعين والمساندين لهذه العملية.

هذا وقد أشرف على هذه الحملة طاقم طبي متميز برئاسة الدكتور “عبد الواحد قنديل” مع الإشادة بالتنظيم المحكم لأعضاء جمعية الريف للمتبرعين بالدم التي ترعى مثل هذه المبادرات.

 وفي الختام وجه أعضاء الجمعية تشكراتهم  للمتبرعين الذين لبوا النداء، ولرئيس بلدية ميضار، كما وجهوا تشكراتهم لمنظمة الهلال الأحمر بإقليم الدريوش والوقاية المدنية.

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد مذكرة بحث: درك بن الطيب يوقف مجرما خطيرا بجماعة وردانة.. باقي التفاصيل !!

Spread the loveبن الطيب سيتي   بعد مراقبة وترصد، ألقت عناصر الدرك ...