آخر الأخبار
الرئيسية / الدريوش / بالصور والفيديو: إقليم الدريوش يحتضن البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي وعامل الإقليم يعطي إنطلاقة المسابقة

بالصور والفيديو: إقليم الدريوش يحتضن البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي وعامل الإقليم يعطي إنطلاقة المسابقة

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

بعدما أسدل الستار الشهر الماضي على البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي، نالت المديرية الإقليمية للدريوش شرف تنظيم البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي المؤهلة للبطولة الوطنية بمنطقة بوفرقوش تحت شعار “الرياضة المدرسية دعامة أساسية لترسيخ السلوك المدني وقيم المواطنة” وذلك صباح الأربعاء 22 نونبر الجاري.

عرف هذا الحفل الذي يعد الأول من نوعه المقام بالإقليم، حضور عدد كبير من المشاركين من مختلف المديريات للأكاديمية الجهوية لجهة الشرق منها مديرية فكيك، جرادة، الناظور، وجدة بركان الدريوش…).

إستهل هذا المحفل الرياضي الضخم بالترحاب بالحضور، الذي كان وازنا، فقد حضر السيد عامل الإقليم “محمد رشدي”، والنائب الثالث لرئيس المجلس الإقليمي للدريوش، وجل مدراء المديريات الإقليمية للتربية والتكوين بأقاليم جهة الشرق، ورؤساء المكاتب الرياضية ورؤساء بعض البلديات وأعضاء مجالسها، ومسؤولين أمنيين وفعاليات مدنية، إضافة لممثل المجلس العلمي السيد “أحمد السهيلي”، وعرف الحفل أيضا حضور مجموعة من الفعاليات كالهلال الأحمر المغربي، ومنظمة الإنقاذ والإسعاف المدني، وعناصر الدرك الملكي من مختلف المراكز والقوات المساعدة.

إنطلق التباري بعد أن أعطى السيد عامل الإقليم إنطلاقة سباق فئة الصغار، إشتد التباري على جميع الفئات، وكانت المنافسة قوية جدا، وتخللت المسابقة فقرة ترفيهية فكاهية من تقديم أحد المشاركات.

وفي ذات السياق، أشرف الحضور الرسمي على توزيع مختلف الجوائز والميداليات والشواهد التقديرية على الفائزين والفائزات في مختلف المنافسات ، إضافة إلى تكريم مشاركات شرفية ووجوه تربوية بالجهة أسدت خدمات في الرياضة المدرسية. 

طاقم موقع “بن الطيب سيتي” أعد روبورتاج حول البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي.. شاهد الفيديو أسفله: 

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المجلس العلمي لإقليم الدريوش يحدد قيمة زكاة الفطر نقدا.. وهذا مقداره !!

Spread the loveبن الطيب سيتي/مراسلة   أعلن المجلس العلمي المحلي لإقليم الدريوش ...