آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / إنفراد: عناصر الدرك الملكي بني وليشك تحجز 150 قنينة خمر وتعتقل المعني بالأمر بعد محاولة الفرار…باقي التفاصيل

إنفراد: عناصر الدرك الملكي بني وليشك تحجز 150 قنينة خمر وتعتقل المعني بالأمر بعد محاولة الفرار…باقي التفاصيل

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بني وليشك، ليلة الثلاثاء 21 نونبر الجاري، من حجز كمية مهمة من الخمور المهربة، المعدّة للترويج بطريقة غير قانونية.

ووفق مصدر أمني، فإن الكمية المحجوزة حددت في 150 قنينة خمر من النوع الممتاز ، تم ضبطها على مستوى نقطة المراقبة في الطريق المؤدية إلى جماعة امهاجر وبالضبط في دوار زاوية أغبال.

وأضاف ذات المصدر، أن المعني بالأمر يبلغ حوالي 57 سنة، كان قادما من مدينة مليلية في اتجاه مدينة الحسيمة في حالة سكر طفيف، وبعد وصوله إلى نقطة المراقبة مع الساعة العاشرة ليلا، تم توقيفه من طرف عناصر الدرك لتحقق من أوراق السيارة والحمولة التي كانت في سيارته، قبل أن يختلس من السيارة ويلوذ بالفرار مستغلا الظلام الدامس الذي يعوم المكان وأيضا تواجد الأشجار الكثيفة على جانب الطريق، إلا أن رجال الدرك بحنكتهم وتجربتهم في العمل استطاعوا القبض عليه على بعد أزيد من كيلومتر من الحاجز الأمني.

وعلى إثر هذه العملية تم حجز السيارة و مصادرة حمولتها من الخمور المهربة، في حين تم إعتقال المعني بالأمر ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه وتقديمه للعدالة.

هذا و سيتم تسليم المحجوز إلى الجهات المختصة بعد الانتهاء من المساطر المعمول بها في مثل هذه الحالات.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حاجز إسمنتي يسبب بخسائر مادية للعربات بسبب عدم تواجد علامات التشوير الطرقي

Spread the loveبن الطيب سيتي عدم وجود أي علامة من علامات التشوير ...