آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / فوز إتحاد بن الطيب على شباب نهضة سلوان وسط تخريب للمنشأت وصراع بين أعضاء المكتبين والجمهور والقوات المساعدة…التفاصيل

فوز إتحاد بن الطيب على شباب نهضة سلوان وسط تخريب للمنشأت وصراع بين أعضاء المكتبين والجمهور والقوات المساعدة…التفاصيل

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

شهد الملعب البلدي لبن الطيب، يوم الأحد 19 نونبر 2017، مباراة برسم الجولة السادسة للقسم الممتاز بين فريقي إتحاد بن الطيب وشباب نهضة سلوان.

قبل بدء المباراة قام لاعبو الإتحاد وشباب نهضة سلوان، بقراءة الفاتحة على روح شهداء النساء اللواتي لقيا حتفهن في مدينة الصويرة.

وبعد بدء المباراة، شهدت إبراز طاقتي اللاعبين من الفريقين، وعرفت صعوبة في التسجيل للطرفين، انتهى الشوط الأول للمباراة بتبادل حار للفرص وأصيب أحد لاعبي شباب نهضة سلوان، وتدخلت عناصر المنظمة والإنقاذ  المدني لإسعافه.

مع إنطلاقة النصف الثاني للمباراة، سجل إتحاد بن الطيب هدفين، وأصيب أحد لاعبيه ليغادر الأرضية، استمرت المباراة على حالها إلى أن أعلن الحكم عن نهايتها لتنتهي بهدفين دون رد لصالح الاتحاد.

يجدر بالذكر أن الجماهير “بن الطيب” غضبت بداعي أن الحكم ينحاز لسوان، وقد توجهت بعض الجماهير للحكم وهو داخل أرضية الميدان كإحتجاج عليه، وقام بعض أعضاء مكتب فريق شباب نهضة سلوان بتخريب المكان المخصص لجلوس لللاعبين، إثر غضبه من سيرورة المباراة.

وللإشارة فإن الإنحاد الرياضي لبن الطيب يحتل المرتبة الأولى بالترتيب العام للبطولة، إضافة لكل ما سبق فقد عرفت المقابلة صراع بين جماهير شباب نهضة سلوان والقوات المساعدة بعدما قام عناصر قاصرين باستفزازهم عن طريق السب والشتم. مما أدى إلى استعمال القوات المساعدة (للزرواطة) لتفريق جمهور شباب نهضة سلوان بعد محاولتهم لإقتحام الملعب، ما أدى لحدوث إصابات طفيفة في صفوف الجماهير.

وأيضا تم اعتقال قاصرين من ضمن المشاركين في أحداث الشغب وتم إطلاق سراحهم فيما بعد، وشهد المستودع مناقشات شديدة اللهجة بين مكتبي الفريقين وتم كسر بعض منشأته .

             

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنطلاق حملة الكشف المبكر لسرطان الثدي والرحال يحط أولا ببن الطيب..تبين من خلالها عن أربع حالات

Spread the loveبن الطيب سيتي   شهد مركز التربية والتكوين ببن الطيب ...