آخر الأخبار
الرئيسية / Business / بالصور: بن الطيب على منصة تتويج المسابقة الاقليمية للعدو الريفي المدرسي

بالصور: بن الطيب على منصة تتويج المسابقة الاقليمية للعدو الريفي المدرسي

Spread the love

بن الطيب سيتي




تم تنظيم مسابقة للعدو الريفي المدرسي، من طرف مديرية وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني فقد حضر السيد نائب المديرية (..) وعرف هذا المهرجان الرياضي حضور وازن لعناصر الدرك الملكي للدريوش وكذا ميضار، اضافة لمنظمة الهلال الأحمر و منظمة الاسعاف و الانقاذ المدني، و قد حضرت الوقاية المدنية رفقة نائب قائدها الاقليمي، فكل هذه الهيئات سهرت رفقة اللجنة المنظمة على انجاح النشاط.


توافد المتبارين من شتى المدارس الابتدائية و الثانويات الاعدادية و التأهيلية لاقليم الدريوش، وقد قسم المتبارون لمجموعة من الفئات، ذكورا واناثا.


بن الطيب كانت حاضرة في هذا المهرجات الرياضي، فقد شارك مجموعة من التلاميذ محسوبين على أحد المؤسسات الابتدائية، وكذا تلاميذ الثانوية الاعدادية بن الطيب 1 و 2 أيضا، اضافة لعناصر من الثانوية التأهيلية محمد السادس.


استطاعت الثانوية الاعدادية بن الطيب 2 أن تتوج بكأس المسابقة على مستوى فئة (…)، كما استطاعت بوتينة الرياحي المتبارية القادمة من الثانوية التأهيلية محمد السادس لبن الطيب، الحصول على المرتبة الأولى على مستوى فئة الصغيرات.


ولعل المفاجأة التي لم تكن في الحسبان هي أن يتوج ثلاث تلاميذ من فئة الشبان محسوبين على تمسمان بالمراتب الثلاث الأولى على التوالي.


لم تسجل أي تجاوزات بالمسابقة، كما كانت عناصر الوقاية المدنية في الخدمة فقد أسعفت مجموعة من المتبارين اما اثر سقوطهم أو دخولهم بغيبوبة ناتجة عن الضغط الزائد.


هذا ويجدر بالذكر أن المتأهلين في هذا الدور عن كل الفئات هم موعد مع المسابقة الجهوية التي نالت المديرية الاقليمية للدريوش شرف تنظيمها.


سننشر لكم بمقالة أخرى باقي صور هذا المهرجان الرياضي، وريبورطاج كامل حول التظاهرة من تقديم اعلامي موقعنا بن الطيب سيتي، ياسر التجيني و تصوير محمد بوكريشا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبناء المقاوم المرحوم “بوزيان” يوجهون طلب إستعطافي إلى السيد وزير الداخلية بهذا الخصوص !!

Spread the loveبن الطيب سيتي  نلتمس نحن ابناء المرحوم بوزيان اليعقوبي ...